حالة الطقس اليوم وغدا الأحد 15 يناير 2023 ودرجات الحرارة في محافظات مصر

حالة الطقس اليوم وغدا الأحد 15 يناير 2023 ودرجات الحرارة في محافظات مصر

وليد حسين عمر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس اليوم السبت 14 يناير وحالة الطقس غدا الأحد 15 يناير، وفي سطور تستعرض «المصري اليوم» حالة الطقس غدا في مصر، ودرجات الحرارة المتوقعة على جميع المحافظات وفقًا لتصريحات منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم السبت 14 يناير
حالة الطقس غدا

حالة الطقس اليوم وغدا الأحد 15 يناير 2023 ودرجات الحرارة في محافظات مصر
وأشارت هيئة الأرصاد إلى انه بشأن حالة الطقس اليوم السبت 14 يناير 2023 يتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء، لطيف في أول الليل، ومائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء مع انخفاض درجات الحرارة ، مع سقوط الأمطار على السواحل الشمالية للبلاد وخاصة الإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة في الساعات المتاخرة من الليل.

درجات الحرارة غدا الأحد 15 يناير
حالة الطقس اليوم في القاهرة
وأوضحت هيئة الارصاد أنه بشأن حالة الطقس غدا في مصر يتوقع أن تقل فرص سقوط الامطار وبخاصة في القاهرة، وأن درجة الحرارة غدا في القاهرة تصل 19 درجة، مع توقعات بسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وأشارت إلى أن يوم الاثنين المقبل، يتوقع أن تتأثر حالة الطقس مرة أخرى بوجود منخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا مما يسبب سقوط أمطار متفاوت لشدة على شمال البلاد وبعض المناطق من القاهرة الكبرى.

حالة الطقس غدا الأحد 15 يناير
حالة الطقس اليوم في مصر
حالة الطقس اليوم وغدا الأحد 15 يناير 2023 ودرجات الحرارة في محافظات مصر
درجات الحرارة غدا في مصر:

القاهرة 19: 13

الإسكندرية 19: 13

مطروح 18: 11

سيوة 17: 06

العاصمة الإدارية 19: 11

العلمين الجديدة 18: 12

العريش 19: 10

طابا 18: 11

الغردقة 22: 12

شرم الشيخ 22: 13

سوهاج 19: 08

الأقصر 21: 08

أسوان 21: 10

حالة الطقس في مصر
الطقس في الأيام المقبلة
وأفادت هيئة الأرصاد الجوية بأنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدا موجه باردة مع انخفاض درجات الحرارة، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، وطقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحـل الشمالية وشمال الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدا الأحد 15 يناير ستكون معتدلة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وطقس مائل للبرودة في أول الليل ودرجات حرارة باردة في آخره على أغلب الأنحاء، كما يسود طقس شديد البرودة ليلا على وسط سيناء، بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره على شمال ووسط الصعيد.

درجات الحرارة في مصر
حالة الطقس الأيام القادمة
حالة الطقس اليوم وغدا الأحد 15 يناير 2023 ودرجات الحرارة في محافظات مصر
ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدا أجواء غائمة جزئيًّا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية، مع طقس مشمس على جنوب وشمال الصعيد.

ما توقعات الأرصاد الجوية للأيام المقبلة؟
درجة الحرارة لمدة شهر
وتوقعت الأرصاد الجوية حدوث شبورة مائية في الصباح الباكر في حالة الطقس غدا، وتكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وحالة الجو يسودها نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة من اليوم.

درجات الحرارة اليوم
درجات الحرارة اليوم في محافظات مصر
وقالت الهيئة، إنه من المتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة بنسبة حدوث تصل 30%

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email