وزير الرياضة يتواصل مع بعثة منتخب اليد لمؤازرتهم وتهنئتهم بالفوز فى افتتاح مبارياتهم ببطولة العالم بالسويد

وزير الرياضة يتواصل مع بعثة منتخب اليد لمؤازرتهم وتهنئتهم بالفوز فى افتتاح مبارياتهم ببطولة العالم بالسويد

متابعة – صبري الحصري

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً مع بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد؛ لمؤازرتهم وتقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفنى، وكل أعضاء البعثة بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة 31-22 على صالة هوسكوفارنا جاردن في السويد.

جاء هذا الانتصار فى مستهل مشوار الفراعنة ببطولة العالم لكرة اليد ٢٠٢٣ ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ، ويتصدر المنتخب الوطنى ترتيب المجموعة برصيد نقطتين بالشراكة مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية التي فازت على المغرب.

كما حرص وزير الشباب والرياضة على التواصل مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد حيث أعرب عن خالص تمنياته بالتوفيق فى نجاح بطولة العالم لكرة اليد التى تلقى المتابعة والاهتمام الكبير من كل دول العالم.

أكد وزير الشباب والرياضة على ثقته فى قدرة المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد بتحقيق الفوز فى مختلف مباريات بطولة العالم، والتأهل إلى الأدوار المقبلة، والتنافس مع كبرى المنتخبات، متمنياً لهم التوفيق فى قادم المباريات، والتنافس على لقب البطولة.

لفت الوزير إلى حرص الجماهير المصرية على مؤازرة المنتخب الوطنى لكرة اليد، والذى دوماً يُدخل السعادة على قلوب المصريين بأدائهم وإنجازاتهم التاريخية التى يحققونها فى مختلف البطولات، مشيراً أن منتخب اليد واحداً من كبرى منتخبات العالم، والجميع ينتظر إنجازه فى بطولة العالم بالسويد .

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email