لأول مرة في صعيد مصر .. انطلاق “ديفيله” وعرض أزياء بمحافظة المنيا – جريدة اخر الاسبوع

لأول مرة في صعيد مصر .. انطلاق “ديفيله” وعرض أزياء بمحافظة المنيا

المنيا :سارة ممدوح محمد 
تستقبل مدينة مغاغة بمحافظة المنيا –شمال الصعيد- أول عرض أزياء وديفيله في صعيد مصر، بعد غد الأربعاء، والذي ينظمه أتيليه حورس، ويتضمن عرضًا لأحدث الصيحات العالمية لعام 2018 (رجالي وحريمي)، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من فساتين الزفاف والسهرة والبدل الرجالي، التي صنعت في مصر بخامات تركية عالية الجودة.
وكشفت مصممة الأزياء المصرية سحر خيري العديد من تفاصيل الحفل الذي يقام في قاعة حورس، بحضور مجموعة من مصممي الأزياء العالميين، على رأسهم عمار يوسف وأيمن أحمد ويوسف مليسي ومصطفى مليسي، من سوريا، والمصمم المصري محمد إسماعيل، مشيرة إلى أن الخامات التي سيتم عرضها هي خليط من خامات مصرية وسورية وهندية وتركية، تم تصتيعها بأياد مصرية، في مصانع متميزة، وفق معايير الجودة العالمية.
وأكدت في تصريحات صحفية أن الهدف من “الديفيليه” هو تشجيع الشباب من خلال تصنيع وتنفيذ هذه الموديلات التي ستعرض أثناء الحفل، إلى جانب تنمية قدرات الشباب الراغبين في العمل، من خلال تدريبهم على فن تصميم الأزياء، وتنفيذها داخل المصانع، وتسويقها للجمهور.
وأشارت سحر إلى أن المبيعات ستستمر بأسعار المصنع لمدة 5 أيام بعد انتهاء الحفل، كنوع من تشجيع أهالي الصعيد على اقتناء الموديلات العالمية بأسعار مناسبة، والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.
ومن المقرر حضور عدد من القيادات المحلية والشعبية والتنفيذية والسياسية والأمنية بمحافظة المنيا، على رأسهم اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، ومحمد عبد الفتاح، سكرتير عام محافظة المنيا، ومجدي نصر، رئيس مدينة مغاغة، والعميد أحمد نشأت، مأمور قسم شرطة مغاغة، واللواء سعيد أبو السعود، مساعد مدير أمن المنيا سابقًا، والكابتن أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، والنائب إيهاب عبد العظيم، عضو مجلس النواب، والنائب حسين غيته، عن دائرة مغاغة والعدوة.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

 

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email