محمد بوالجود يكشف تفاصيل أغاني عرض “أبناء الصمت”
كتبت-شيماء جمعة

أكد الشاعر الاماراتي محمد بوالجود، تقديمه لأكثر من عمل غنائي في المسرحية الخليجية “أبناء الصمت”، والتي بدأ التحضير لها خلال الايام القليلة الماضية، أستعدادًا لمشاركتها في مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي .
واشار بوالجود في بيان صحفي، أنه قام بكتابة اكثر من أغنية تناسب محتوى العرض الذي يتحدث عن دور الاباء وسط زحام السوشيال ميديا وما بها من تطورات وتغيرات تعيق تقدم المجتمع وتؤثر بشكل سلبي على الابناء الذين لا يجدون رقابة جازمة تقف امام هذه العواقب .
وقال بوالجود أن العرض يشترك فيه عدد كبير من الممثلين من دول الخليج وهما من الشباب الهاوي، الذين يحاولون الوصول لمستوى الاحتراف عبر عدة اعمال فنية مختلفة، لافتًا إلى انه من إخراج عبدالله محمد وجاري الاعلان عن تفاصيله بشكل كامل خلال ايام .
وكانت قد أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الشارقة للمسرح الخليجي، عند موعد إقامة الدورة الرابعة من المهرجان وذلك في الفترة من 20 إلى 27 فبراير القادم بمشاركة مجموعة من العروض المسرحية المرشحة من دول مجلس التعاون الخليجي .
الجدير ذكره ان قد تأثر المسرح الإماراتي بنجوم كبار في العالم العربي، مثل الفنان المصري زكي طليمات، والفنان الكويتي صقر الرشود، وساعد الاحتكاك وتبادل الخبرات على تألق النجوم الإماراتيين على خشبة المسرح، وخرجت للنور عروضا رائعة، وحصد صناعها العديد من الجوائز من مصر والمغرب والكويت.
تنوع المسرح في الإمارات بين المسرح المدرسي والمسرح الجامعي، ومسرح الشباب، والمسرح العربي، ومسرح الطفل.
وفي عام 2007، قررت دولة الإمارات عمل بيئة حاضنة لـ”أبو الفنون” فقامت بإنشاء الهيئة العربية للمسرح في إمارة الشارقة.

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan