كأس العالم.. سوق عكاظ سر هزيمة الفراعنة أمام روسيا | جريدة اخر الاسبوع

كأس العالم.. سوق عكاظ سر هزيمة الفراعنة أمام روسيا

كأس العالم.. سوق عكاظ سر هزيمة الفراعنة أمام روسيا

السيد بكري
الخميس 21/يونيو/2018 -م
توقع الجميع أن يخرج المنتخب من بطولة كأس العالم بخسارة أمام روسيا منظم البطولة، بسبب حالة الانفلات الكبيرة داخل معسكر الفريق قبل اللقاء بعدة أيام وتواجد المئات من النجوم في المعسكر، وسماح الجهاز الفني لهم بالتقاط الصور مع اللاعبين والتحاور معهم ولفترات طويلة.
وشهد فندق إقامة المنتخب المصري في سان بطرسبورج، مئات من المشجعين والفنانين والسياسيين والرياضيين السابقين، بهدف دعم الفريق، والغريب أنهم جميعًا حجزوا إقامتهم في فندق الفريق حتى يكونوا قريبين دائمًا من اللاعبين ويتواصلون معهم، وهو ما أخرج اللاعبين عن تركيزهم.
وتواجد الوزيرين السابقين سامح فهمي وسيد مشعل بجانب هادي فهمي، والفنان عمرو مصطفى والفنان محمد حماقي، والإعلاميان لميس الحديدي وخيري رمضان، وغيرهم الكثير من نجوم المجتمع المصري.
كما سمح جهاز المنتخب لأسر اللاعبين بالتواجد في المعسكر وسمح لبعضهم بالتواجد في غرف اللاعبين في الفندق وهو ما أخرج أغلب اللاعبين عن تركيزهم وكان سببا رئيسيا في الخسارة القاسية أمام المنتخب الروسي بثلاثية وضياع حلم التأهل للدور الثاني من المونديال، كما أن شعور الفريق بأجواء الاحتفالات وحضور الأسر والفنانين من أجل التواجد في روسيا كان أحد أسباب الخسارة والخروج المبكر ووداع كأس العالم.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email