رئيس مجلس المدينة ونواب الفشن والقيادات التنفيذية في كنيسة العذراء  لتقديم التهنئة بعيد الميلاد . – جريدة اخر الاسبوع

رئيس مجلس المدينة ونواب الفشن والقيادات التنفيذية في كنيسة العذراء  لتقديم التهنئة بعيد الميلاد .

رئيس مجلس المدينة ونواب الفشن والقيادات التنفيذية في كنيسة العذراء  لتقديم التهنئة بعيد الميلاد .
بقلم / الحسيني بيومي
حرصا على المشاركة في الاحتفالات التي تسودها أجواء وروح الود والمحبة التي تربط بين عنصرى الأمة وتأكيدا على المشاعر الأخوية والسماحة الدينية التى تميز الشعب المصرى عن غيره من الشعوب .
شهد أمس رئيس مجلس مدينة الفشن الأستاذ محمد بكري والسادة نواب الفشن الاستاذ طه الناظر والأستاذة عبير جمال و الاستاذ ادهم سعودي حزب مستقبل وطن و المستشار أشرف سيد والاستاذ اشرف حمزاوى والأستاذة هدي ظريف والاستاذ عماد ياسين والاستاذ علاء فراج والاستاذ ذكي فؤادوالاستاذ مصطفي الصال وبعض من القيادات التتفيذية والشعبية والاحزاب ورجال الدين وبعض من رجال الأعمال قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة العذراء بمركز الفشن ، حيث كان في استقبالهم مسؤولي الكنيسة وجمع من الآباء والكهنة والقساوسة،والمستشار رضا هلال والدكتوره أماني جرجس الذين عبروا عن سعادتهم بمشاركة أخوتهم لهم في العيد، وتقديرهم الكبير لهذه المناسبة ،و تم تقديم التهنئة لهم .

وفي ذات السياق تقدم وفد من جريدة آخر الأسبوع مكتب بني سويف بقيادة الحسيني بيومي مدير المكتب والأستاذ احمد الريس بالزيارة لتقديم التهنئة بالعيد، والحرص على المشاركة في هذه المناسبات العزيزة على قلوب المصريين ،مؤكداً أن عيد الميلاد عيد للشعب المصري والفرحة للجميع ،وهذه هي عظمة وطننا الغالي مصر الذي ضرب أروع الأمثلة في التماسك بين مكونات مجتمعه والروح الوطنية. الخالصة.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email