عبدالله الشحي يستعد لبطولة كمال الأجسام “ايرون مان كلاسيك”  – جريدة اخر الاسبوع

عبدالله الشحي يستعد لبطولة كمال الأجسام “ايرون مان كلاسيك” 

كتب: أحمد زينهم 

يستعد عبدالله الشحي بطل كمال الأجسام للمنافسة في بطولة “ايرون مان كلاسيك” لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك.

 

ويخوض عبدالله برنامج تدريبي واعداد مكثف لخوض منافسات هذه البطولة بأعلى مستوى جاهزية لتحقيق أفضل النتائج وحصد انجازات جديدة لدولة الإمارات بعد ما تحقق من انجازات رائعة في البطولة العربية والبطولة الآسيوية الماضيتين.

 

يعد عبدالله الشحي من أشهر لاعبي كمال الأجسام في الإمارات العربية المتحدة، حيث أنه من المقرر أن يشارك ضمن منافسات فئة الكلاسيك فيزيك بالبطولة العالميةالقادمة.

 

جدير بالذكر إن عبدالله الشحي لاعب كمال أجسام محترف فئة الفيزيك، له مسيرة كبيرة من الإنجازات شهدت تتويج أكثر من بطولة عالمية، أبرزها ذهبية بطولة عام الخمسين لدولة الإمارات.

 

وحصد المركز الأول في بطولة عجمان الدولية، وبطولة أدوبا، ثم بطولة مستر “isa” وحصل ايضاً على المركز الأول.

 

وكانت أول مسابقة دولية في عام 2016 مع المنتخب الإماراتي الذي احتل المركز السادس في القارة الآسيوية ، ثم شارك في بطولة هونج كونج أرنولد كلاسيك وحصل على الميدالية البرونزية، وحصل على المركز الأول في بطولة دبي الدولية عام 2017.

 

كما فاز عبدالله الشحي بالمركز الأول في بطولة واوان كلاسيك في كويت في فئة الفيزيك وفضية في فئة ماسكلر فيزيك وبرونزية في فئة وزن 85 كلاسيك بودي بيلدنج.

 

وحقق خلال مسيرته العديد من الألقاب، أبرزها ذهبية دبي مصل شو وكرت الاحتراف عام 2019، فضلًا عن حصوله على المركز الثاني مع المنتخب الإمارات في بطولة دايموند في المقامة في مقدونيا، وحقق ثلاثة بطولات متتالية في عام 2021 بطولة جلف كلاسيك، وبطولة دبي مصل شو، وبطولة عام الخمسين لدولة الإمارات.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email