تدهور حالة كايلا رامي رضوان النفسية ابنة الفنانه دنيا سمير غانم بعد التنمر عليها من معلقي السويشال ميديا | جريدة اخر الاسبوع

 تدهور حالة كايلا رامي رضوان النفسية ابنة الفنانه دنيا سمير غانم بعد التنمر عليها من معلقي السويشال ميديا  

كتب : صلاح الجبوري

 

بعد تداول مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات الإخبارية المختلفة على السوشيال ميديا، صورة كايلا رامي رضوان في أحدث وأول ظهور لها، على المسرح رفقة والدتها دنيا سمير غانم، لتتعرض الطفلة لحالة تنمر من قبل معلقين السويشال ميديا وذلك منذ ايام .

 

كما ادي سوء التعليقات الي اضطرر الفنانة إيمي سمير غانم، للدخول في مشادات كلامية مع بعض المتنــ مرين على صورة كايلا رامي رضوان، ابنة شقيقتها دنيا سمير غانم.

اوضحت إيمي سمير غانم في تعليقها الي ضرورة احترام خصوصية عائلتها وشقيقتها وابنتها، معبرة عن غضــ بها تجاه أصحاب التعليقات الذين طالوها هي الأخرى بكلمات تحمل تنــ مر.

 

وجاء أحد التعليقات الذي ضــ ايق إيمي سمير غانم، من متابعة تساءلت عن سبب عدم إنجاب دنيا سمير غانم بعد ابنتها كايلا بطريقة اعتبرتها إيمي سخــ يفة لترد قائلة: “والله مش من حقك تكتب كده وعيــ بهو أنتم تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه؟ ما تخليكم في حالكم، إحنا شوفنا كتير مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل.

 

وتعرضت ابنة دنيا سمير غانم لتــ نمر على شكلها الطفولي البريء، لترد إيمي قائلة: “وبتعيــ طي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك لا إله إلا الله.

مصر الطقس من أخر الأسبوع