وزير الشباب والرياضة يهنئ المنشد المصري يحيى نادي لفوزه بلقب منشد الشارقة | جريدة اخر الاسبوع

وزير الشباب والرياضة يهنئ المنشد المصري يحيى نادي لفوزه بلقب منشد الشارقة 

متابعة – صبري الحصري 

هنأ الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة، المنشد المصري يحيى نادي لفوزه بلقب “منشد الشارقة”،و للمرة الثالثة إبن من أبناء وزارة الشباب والرياضة يحصد لقب منشد الشارقة، أكبر مسابقة على مستوى الوطن العربي

فقد حصد المنشد يحيى نادي هذه المسابقة بعد أن تم تصعيده من بين ٣٠٠ منشد على مستوى مصر، بالتصفيات التي تمت على المستوى المحلي بمصر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمركز الإبداع والابتكار بالجزيرة.

 

جدير بالذكر أن لجنة التحكيم بالتصفيات التي نفذت بجمهورية مصر العربية ضمت إثنين من المنشدين الشباب المتميزين “المنشد محمود هلال، المنشد أسامة علام” وهما من الفرسان اللذان حصدا المراكز الأولى أيضا بمهرجان إبداع في مجال الانشاد الديني، وقد قام بترشيحهما الشيخ المنشد محمود التهامي – نقيب المنشدين وعضو لجنة تحكيم مهرجانات إبداع ومؤسس أوركسترا وزارة الشباب والرياضة للانشاد الديني.

 

وكانت التصفيات النهائية على مستوى الوطن العربي في مدينة الشارقة التي احتضنت الحدث وبرعاية صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي.

 

وقد شارك يحيى من قبل في مسابقات وزارة الشباب والرياضة بمهرجان ابداع الموسمين الثالث والرابع وغيرها من المسابقات التي تنظمها الوزارة كمشارك ومتسابق ثم كمدرب.

مصر الطقس من أخر الأسبوع