«مراتي معيشاني في نكد».. مدرس الفيوم ينهي حياته في بث مباشر على فيسبوك بالفيديو | جريدة اخر الاسبوع

«مراتي معيشاني في نكد».. مدرس الفيوم ينهي حياته في بث مباشر على فيسبوك بالفيديو

مدرس الفيوم المنتحر

بداية واقعة انتحار معلم الفيوم كانت بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح، مأمور قسم شرطة أول الفيوم بالحادث.

معلم ثانوي يدعى أحمد من محافظة الفيوم.. ظهر خلال مقطع بث مباشر عبر صفحته الشخصية على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، في واحدا من المشاهد المأساوية والمفجعة ليعرض أمام المشاهدين اللحظات الأخيرة قبيل وفاته.

تفاصيل مأساوية في حادث الفيوم الذي سطر العديد من التدوينات على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، فقد قرر معلم ثانوي إنهاء حياته بواسطة حبة الغلة القاتلة عبر بث مباشر على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تفاصيل إنهاء معلم ثانوي حياته في الفيوم

لم يكن معلم الثانوي في محافظة الفيوم هو الأول، فمنذ قرابة شهر أو أكثر خرج شابا في مقتبل العمر عبر بث مباشر من أعلى أسوار قلعة صلاح الدين الأيوبي في القاهرة، قبيل قفزه من أعلى الأسوار بلحظات قليلة معلنا عن إنهاء حياته بسبب خلافات مع والده.

يتكرر المشهد من جديد ولكن هذه المرة في محافظة الفيوم، فقد خرج مدرس ثانوي بإحدى مدارس الفيوم عبر خدمة البث المباشر على الفيسبوك معلنا إنهاء حياته بسبب مشكلات مع سيدة تدعى هبة وتبين أنها زوجته.

مدرس ينهي حياته في بث مباشر بالدموع

ظهر معلم الثانوي عبر مقطع البث المباشر على الفيسبوك، يتحدث عن مشكلاته مع زوجته هبة، وأنها سببا كبيرا لإقدامه على إنهاء حياته، ثم جلس يطلب السماح من والدته وأطفاله وأخيرا تناول الشهادة ونطق بعض آيات القرآن وتناول حبة الغلة السامة.

تفاصيل ما حدث في فيديو مدرس الفيوم كانت موجعة للقلوب، بدأ المعلم مقطع الفيديو متحدثا عن قسوة زوجته هبة والنكد الذي يتعرض إليه بين الحين والأخر، قائلا “دمرتيني نفسيا ياهبة وكرهتي عيالي فيا حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأكمل المتوفي حديثه قبيل إنهاء حياته بلحظات قليلة، بأن زوجته هي السبب الأول والأخير وأنه يعيش معها في نكد طوال 15 عام قائلا “بصحى في نكد وأنام في نكد، ده مش ضعف إيمان أنا الحمد لله مؤمن بقضاء الله وقدره”.

وفي نهاية الفيديو نطق مدرس الفيوم الشهادة وبعض آيات القرآن ثم طلب من والدته وأطفاله السماح وتناول حبة الغلة القاتلة قائلا – هي دي اللي هتخلصني منك ومن نكدك – وبدأت الدموع تنهمر من عينيه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بلاغا افاد بقيام شخص بإنهاء حياته عبر مقطع فيديو على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك وبالانتقال والفحص تبين العثور على شخص يدعى أحمد مدرس ثانوي بإحدى المدارس بالفيوم، وقام بإنهاء حياته بسبب خلافات مع زوجته.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email