توقعات بحضور فلاديمير بوتن مبارة مصر وروسيا | جريدة اخر الاسبوع

توقعات بحضور فلاديمير بوتن مبارة مصر وروسيا

متابعة  منصور عبدالحميد
قبل يوم من المباراة الحاسمة بين منتخبي مصر وروسيا، ركزت الوكالات والصحف والمواقع الإخبارية والرياضية الروسية، على شخصية محمد صلاح الذي سيظهر في أرض الملعب لأول مرة منذ انطلاق بطولة كأس العالم، وقدرته على تغيير مسار اللعبة، وكذلك على شخصية حكم المباراة المرتقبة.
ونشر موقع “سبورت إكسبرس” تقريرا مفصلا مع صور وفيديوعات حول تدريبات المنتخب المصري في جروزني قبل توجهه إلى مدينة سان بطرسبورغ، مشيرا إلى أنها أكدت تجاوز صلاح لإصابته نهائيا.
http://www.sport-express.ru/…/salah-sygral-v-gandbol-s-pov…/
وفي وقت لاحق نشر الموقع نفسه تقريرا آخر تحت عنوان: “لغز صلاح.. هل سيخرج نجم المنتخب المصري ليواجه روسيا؟”، حيث استعرض قصة إصابة صلاح ومسيرة علاجه.
https://www.sport-express.ru/…/rossiya-egipet-chempionat-m…/
بدوره نقل موقع “سوفيتسكي سبورت” تصريحات لـ بافيل بوغريبنياك – المهاجم السابق في المنتخب الروسي، الذي عبر عن ثقته في قدرة اللاعبين الروس على هزيمة المنتخب المصري، ليواجهوا الأوروغواي في المعركة من أجل المركز الأول في مجموعة أ.
https://www.sovsport.ru/…/1059123-pavel-pogrebnjak-uveren-e…
لكن فياتشيلاف كولوسكوف – الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الروسي، عبر عن رأي آخر في مقابلة مع وكالة “نوفوستي”، مشددا على أن المهمة الرئيسية للمنتخب هي تجنب الهزيمة. وفي الوقت نفسه، اعتبر كولوسكوف أنه لا داع للخوف من محمد صلاح، باعتبار أن “صلاح المنتحب المصري” يختلف كثيرا عن “صلاح نادي ليفربول”.
https://rsport.ria.ru/russia2018_o…/20180617/1138150443.html
أما صحيفة “موسكوفسكي كومسوموليتس” بأشارت إلى تصريحات فيتالي موتكو – نائب رئيس الوزراء الروسي المكلف بشؤون الرياضة، الذي يرى أن المنتخب الروسي لن يواجه مشاكل خلال المباراة المرتقبة إذا لعب على مستواه العادي.
http://www.mk.ru/…/mutko-dal-prognoz-na-match-chm2018-rossi…
من جانب آخر، ذكرت “بي بي سي” – النسخة الروسية، أن هناك إجماعا من الخبراء أن المباراة مع المنتخب المصري سيكون أصعب بالنسبة للمنتخب الروسي، بالمقارنة مع المباراة مع السعودية.
http://ru.euronews.com/2018/06/17/russia-preview
وتطرقت وكالة “انترفاكس” إلى شخصية حكم المباراة المرتقبة، وهو الباراغوياني إنريكي كاسيريس، إذ ذكرت الوكالة أن كاسيريس يخوض بطولة كأس العالم لأول مرة في مسيرته المهنية، لكن الحكم البالغ من العمر ٤٤ عاما يملك خبرات واسعة في إدارة المباريات الدولية على مختلف المستويات.
http://www.interfax.ru/wc2018/617292
هذا وتناقلت وسائل الإعلام تصريحات فيكتوريا لابيريوفا – سفيرة بطولة كأس العالم ٢٠١٨، التي تقدمت بدعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لحضور المباراة بين المنتخبين الروسي والمصري، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر.”
https://www.championat.com/…/news-3465767-lopyrjova-poprosi… أمدنا بهذة الأخبار مباشرة أيمن موسى المستشار الإعلامى لسفارة مصر فى روسيا

اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع