“زايد” توجه بتوفير سرير رعاية مركزة لمريضة استوقفها أحد أقاربها

0 1

“زايد” تتفقد مستشفيات البنك الأهلي وزايد التخصصي ومعهد ناصر
السيد بكري
تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ظهر أول أيام العيد، مستشفيات البنك الأهلي وزايد التخصصي، ومعهد ناصر، وذلك للتأكد من تنفيذ خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الفطر على أكمل وجه.
اطمأنت “زايد” على توافر المستلزمات والأدوية وأكياس الدم والأطقم الطبية بالمستشفيات وخصوصاً بأقسام الرعاية المركزة والطوارئ، موجهةً الشكر لجميع الأطباء والتمريض والعاملين على جهدهم وعملهم خلال أيام العيد.
وجهت وزيرة الصحة والسكان بتكثيف تدريب الأطباء والتعليم الطبي المستمر عبر الدورات التدريبية الالكترونية “Online ” وذلك للإرتقاء بالمستوى العملي للأطباء.
وجهت وزيرة الصحة بتوفير سرير رعاية مركزة على الفور لمريضة استوقفها احد اقاربها لعدم وجود اسرة رعاية خالية بالمستشفى، كما وجهت الوزيرة بالإطمئنان على المريض بعد دخولة الرعاية المركزة، مشددة على حسن معاملة المرضى وتلبية احتياجاتهم.
تأتي هذة الزيارات لتلك المستشفيات حيث انهم ضمن منظومة الإحالة، حيث تقع مستشفى البنك الاهلي على الطريق الدائري وهي متخصصة للطوارئ وحوادث الطرق، وتقع مستشفى الشيخ زايد التخصصي بالقرب من طريق الاسكندرية والفيوم الصحراوي، حيث انها تستقبل هي ومعهد ناصر أعداد كبيرة من اصابات حوادث الطرق والحالات الصعبة من المستوى الثالث في كافة التخصصات الصحية.

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل