محافظ قنا يطمئن على مصابى سقوط ملاهي نادي الألومنيوم وإدارة الألومنيوم تتخذ الإجراءات القانونية ضد المستأجر | جريدة اخر الاسبوع

محافظ قنا يطمئن على مصابى سقوط ملاهي نادي الألومنيوم وإدارة الألومنيوم تتخذ الإجراءات القانونية ضد المستأجر

محافظ قنا يطمئن على مصابى سقوط ملاهي نادي الألومنيوم وإدارة الألومنيوم تتخذ الإجراءات القانونية ضد المستأجر

كتب : شعبان نورالدين

أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا أنه فور سقوط لعبة الملاهي بمجمع الألومنيوم بمركز نجع حمادي ، تم الدفع بسيارات الإسعاف الخاصة بمصنع الألومنيوم والسيارات التابعة لهيئة الإسعاف المصرية إلي موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية ونقل الحالات اللتي تتطلب الرعاية إلي المستشفي .

وأضاف الداودي أن الحادث أسفر عن إصابة ١٤ حالة ما بين أطفال وبالغين ، تم تقديم الإسعافات الأولية لعدد ٥ حالات بسيطة في موقع الحادث ، وتم نقل ٩ حالات أخري إلي مستشفي نجع حمادي العام ومستشفي مصنع الألومنيوم لتلقي العلاج اللازم ، مؤكدا أن جميع اصابات الحالات التي تم نقلها إلي المستشفي ليست خطيرة ، عبارة عن سحجات وكدمات وكسور بسيطة ، وتم عمل فحوصات كاملة لهم ، و جميع المصابين خرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج بإستثناء ثلاث حالات من المنتظر خروجهم باكر ، ويتم تقديم العلاج اللازم لهم .

ووجه محافظ قنا بمراجعة تراخيص تلك الملاهي ، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال إغلاقها في حال مخالفتها للإشتراطات المقررة .

وكان اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا ،قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة نجع حمادى، يفيد سقوط لعبة ملاهى بمدينة الألومنيوم، نتج عنه إصابة عدد من الأشخاص بينهم أطفال.

وانتقل إلى مكان الحادث اللواء على العاصى مدير إدارة البحث الجنائى بقنا حيث تبين أنه أثناء قيام عدد من الأطفال باللهو فى ملاهى نادى الألومنيوم بنجع حمادى  انقلبت الملاهي مما اسفر عن إصابة 14 مصاب.  

ودفع مرفق اسعاف قنا ، بـ ١٠ سيارات إلى موقع الحادث، وجرى نقل عدد من المصابين إلى مستشفى الألمونيوم، و آخرين إلى مستشفى نجع حمادى العام.

انتقل إلى موقع الحادث عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ، لمتابعة نقل المصابين إلى المستشفيات.

 

وتبين إصابة كل من:

ناصر محمد أحمد عسران، اسلام صلاح، دينا سيد أبو الحمد 21 عاما، نورهان السيد الشريف 32 عاما،و أسماء رحيم حسن ، ومروه عبد الرازق 27 عام، عبدالرحمن مصطفى 19 عاما،حجازي مغربي12 عاماً، نوره أبو المجد موسى 30 عاما، إسراء محمد السيد 33 عاماً،ومريم سيد أحمد مهران.

تحرر محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات .

و أشرف مرفق إسعاف قنا على نقل المصابين لمستشفى نجع حمادى العام وتم تحرير محضر بالحادث و احالته للنيابه العامه للتحقيق .

وأفاد مصدر موثوق من مجلس إدارة نادى الألومنيوم بأنه أثناء وجود رحلة من جمعية رسالة بنادى الألومنيوم الرياضى حدث قطع في سلسلة الملاهى المؤجرة لمستفيد بعقد رسمي بنادى الألومنيوم ويتضمن العقد كافة الشروط للسلامة والصحة المهنية نتج عنه بعض الإصابات ومعظم المصابين  في العقد الثانى والثالث من العمر وبينهم بعض الأطفال والإصابات خفيفة والحمدلله ،و ليس لإدارة النادى إشراف عليها  ولا توجد مسؤولية على النادى وقد قرر مجلس إدارة النادى إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستأجر بعد معرفة أسباب الحادث ولكن الأهم أن حالة المصابين مطمئنة والحمد لله الحالات سليمة

 

 

 

 

 

مصر الطقس من أخر الأسبوع