سكرتير عام أسيوط يزور دور الايتام لتقديم التهنئة ومشاركة الاطفال فرحتهم بعيد الفطر | جريدة اخر الاسبوع

سكرتير عام أسيوط يزور دور الايتام لتقديم التهنئة ومشاركة الاطفال فرحتهم بعيد الفطر

سكرتير عام أسيوط يزور دور الايتام لتقديم التهنئة ومشاركة الاطفال فرحتهم بعيد الفطر
اسوط كتبت خيريه الصباغ

زار المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط اليوم عددا من دور الايتام بالمحافظة من بينها دار “الحنان” لرعاية البنين بمركز الفتح ودار “الصفا” لرعاية الفتيات بمدينة أسيوط وقدم التهاني لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك كما التقط بعض الصور التذكارية مع الأطفال متمنياً لهم مزيداً من التقدم والاجتهاد والتفوق .
رافقه خلال الزيارة مصطفى أبوغدير مستشار المحافظ للجمعيات الاهلية والدكتورة فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسيوط ونبيلة محمود رئيس مركز ومدينة الفتح.

وأعلن السكرتير العام عن الدعم والاهتمام الذى يوليه المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بالأطفال الأيتام ودعم دور الرعاية الخاصة بهم مشيرا إلى اهتمامه بهؤلاء الأيتام من خلال تعويضهم بتوفير كافة الامكانات المتاحة لتعليمهم وتأهيلهم لتولي المناصب المختلفة في المجتمع وتقديم كافة أشكال الرعاية والدعم لهم وتوفير سبل الحياة الكريمة معربا عن سعادته لمشاركة الأطفال فرحتهم بالعيد وادخال البهجة والسرور عليهم مؤكدا على أهمية العمل الخيري والتكافل الإجتماعي في بناء المجتمع وتعاون مؤسسات المجتمع المدني مع الدولة لرعاية الأيتام وتقديم العون لهم .
وقدم السكرتير العام – خلال الزيارة – التهنئة للاطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك وقام بتوزيع الهدايا والحلوى على الاطفال مستمعا لمطالبهم مؤكدا على تكرار الزيارات لدور الايتام وتلبية طلباتهم .
وأشارت فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسيوط إلى اوجه الدعم المادى والعينى الذى يقدمه الوزير المحافظ لدور الأيتام رعاية الأطفال الأيتام وتوفير كافة احتياجاتهم المادية والصحية والتعليمية وتوفير مناخ مناسب لهم وسد احتياجاتهم .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أحذية‏‏‏‏
 
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع