الكاميرون يتعادل مع صربيا بنتيجه 3/3 فى مبارة حماسيه وقويه

الكاميرون يتعادل مع صربيا بنتيجه 3/3 فى مبارة حماسيه وقويه 

متابعه /احمد ابو الريس 

 الأولى – انطلاق المباراة الكبرى بين الكاميرون وصربيا المنتخبان يبحثان عن استعادة التوازن عقب خسارتهما في الجولة الأولى .. المباراة يقودها الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن وتقام على استاد الجنوب المونديالي.

الدقيقة 10 – صربيا الأخطر والأكثر سيطرة .. ميتروفيتش قام بعمل جماعي رائع مع تاديتش ودخل إلى منطقة الجزاء ثم سدد في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس ديفيس إباسي فارتدت الكرة من القائم الأيمن.  

الدقيقة 19 – الظهور الهجومي الأول للكاميرون .. بيير كوندي أطلق تصويبة وحارس صربيا فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش أخرج الكرة بصعوبة لركلة ركنية.

الدقيقة 29 – هدف كاميروني .. جان تشارلز كاستيليتو يحرز الهدف الأول لمنتخب الأسود ، عقب متابعته لركلة ركنية أخطأ الدفاع الصربي التعامل معها.

الدقيقة 29 – هدف كاميروني .. جان تشارلز كاستيليتو يحرز الهدف الأول لمنتخب الأسود 

الدقيقة 45 + 1 – الظهير الصربي بافلوفيتش يسجل هدف التعادل من ضربة رأس رائعة

الدقيقة 46 – انطلاق الشوط الثاني

الدقيقة 45 + 3 – صربيا تقلب الطاولة تماماً على الأسود، سيرجي ميلينكوفيتش يحرز الهدف الصربي الثاني من تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء.

الشوط الثاني 

الدقيقة 53 – هدف جماعي هو الأفضل في البطولة .. “تيكي تاكا صربية” تنتهي عند ميتروفيتش الذي يودعها الشباك بنجاح. 

الدقيقة 66 – عودة تاريخية للكاميرون أبوبكر لعب دور البطولة وضرب مصيدة التسلل الصربية للمرة الثانية، ثم أهدى كرة رائعة لتشوبو موتينغ الذي أسكنها الشباك بثقة معلناً الهدف الثالث

الدقيقة 76 – ارتفاع درجة حرارة المواجهة وهجمات متبادلة بين المنتخبين.

الدقيقة 88 – ميتروفيتش كاد أن يتقدم للمنتخب الصربي بعد قاتل من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لنتنهي المبارة على التعادل الإيجابي 3/3

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan