لقاء أسبوعي لرؤساء القرى ومديري إدارات الوحدة المحلية لمدينة الفشن . – جريدة اخر الاسبوع

لقاء أسبوعي لرؤساء القرى ومديري إدارات الوحدة المحلية لمدينة الفشن .

لقاء أسبوعي لرؤساء القرى ومديري إدارات الوحدة المحلية لمدينة الفشن .

متابعة /الحسيني بيومي 

عقد الأستاذ محمد بكري رئيس مركز ومدينة الفشن لقاء أسبوعي لمديري الإدارات ورؤساء القرى، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف للوقوف على الجهود المبذولة خلال أسبوع ، ومتابعة ما تم إنجازه وتنفيذه من تكليفات وبحث شكاوى المواطنين وتوفير الحلول والبدائل المناسبة، في إطار القانون والمتاح من إمكانات وسرعة اتخاذ الحلول والاتفاق على خطوات وإجراءات التنفيذ .

 تناول اللقاء متابعة انتظام سير العمل بملف النظافة ورفع الإشغالات وتقنين الأوضاع على أراضي أملاك الدولة باختلاف ولاياتها، والإجراءات المنفذة حيال شكاوى المواطنين واحتياجات القرى، وغيرها من الملفات التي تهم المواطنين بدائرة المركز .

وفي نفس السياق تناول الاجتماع أيضا دور فرق الرصد الميداني في الاستعداد لتنفيذ مشروعات حياة كريمة التي سيتم تنفيذها بقرى المركز خلال المرحلة الثانية من المبادرة . 

فيما تابع رئيس المركز جهود قطاع النظافة، المنفذة خلال أسبوع، وأعمال رفع القمامة والمخلفات والأتربة بعدد من مناطق وشوارع المدينة وقرى أبسوج ودلهانس وشنرا وتلت وإقفهص والفنت، فضلا عن رفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة أعطال مرافق الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email