كامافينجا يغيب عن تدريب منتخب فرنسا

السيد بكري

كامافينجا يغيب عن تدريب منتخب فرنسا فى صدمة جديدة قبل كأس العالم 2022
كشفت تقارير صحفية فرنسية عن إصابة إدواردو كامافينجا نجم وسط ريال مدريد الإسباني فى بداية مران منتخب فرنسا اليوم، استعداداً للمباراة الافتتاحية للديوك فى نهائيات كأس العالم المقامة حالياً وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.
ووفقاً لشبكة “راديو مونت كارلو”، فإن إدواردو كامافينجا يعاني من إزعاج عضلي بسيط فضل الجهاز الطبى للمنتخب الفرنسى منحه راحة وعدم المخاطرة به خوفاً من تفاقم الإصابة.
ويستهل المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقبه من المجموعة الرابعة التى تضم منتخبى الدنمارك وتونس، وأستراليا، حيث سيواجه الدب الأسترالى فى 22 نوفمبر، ثم الدنمارك يوم 26، وأخيرا تونس فى 30 نوفمبر الجاري.
ويعاني منتخب فرنسا من غياب عدد من لاعبيه الدوليين المؤثريين أمثال كريم بنزيما، بول بوجبا، كيمبيمبي، نجولو كانتي عن نهائيات كأس العالم.
ويتصدر منتخب فرنسا قائمة المنتخبات المرشحة لحصد لقب كأس العالم 2022، المقرر إقامته فى قطر، وفقًا لشبكة أوبتا العالمية للإحصائيات، والتى منحت الديوك الفرنسية النسبة الأعلي بين المنتخبات المشاركة.
وحصد المنتخب الفرنسي كأس العالم مرتين فى تاريخه، الأولى عام 1998، بينما حصد اللقب الثانى فى نسخة 2018، ويأمل فى إضافة اللقب الثالث خلال نسخة مونديال قطر 2022.
وتقام بطولة كأس العالم 2022 فى قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وذلك فى فصل الشتاء خلال واقعة لم تحدث من قبل، حيث إن المعتاد إقامة المونديال فى فصل الصيف، إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرر تغيير الموعد فى هذه النسخة بسبب درجات الحرارة المرتفعة فى الدوحة.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX