جريدة اخر الاسبوع علي فيس بوك

جريدة اخر الاسبوع

أخبار محلية

منوعات

برقيه تهنئة مقدمه من جريده اخر الاسبوع

 برقيه تهنئة مقدمه من جريدة اخر الاسبوع يتقدم الاستاذ / وائل السنهوري رئيس القسم الرياضي بجريدة أخر الاسبوع…

عاجل

أخبار عربية وعالمية

أخبار مصرية

فن وثقافة

أهم المقالات

رياضة

هولندا تصعد للدور الثاني على حساب قطر بنتيجه 2/1

هولندا تصعد للدور الثاني على حساب قطر بنتيجه 2/1 متابعه /احمد ابو الريس  انطلاق المبارة بقيادة تحكيمه بإدارة  د…

من سوف يتأهل من المجموعه(ه)

من سوف يتأهل من المجموعه(ه) كتب مصطفى منيسي: في اليوم الموافق ٢٧/١١/٢٠٢٢ لعب منتخب كوستاريكا مباراته…

حوادث وقضايا

مقالات وأراء

تقدم الفن التشكيلى فى مصر

تقدم الفن التشكيلى فى مصر كتبت ولاء منيسى انتشار الفن التشكيلى فى مصر أدى إلى ظهور الكثير من المحبين لهذا الفن…

بحبك كلمه من اربع حروف 

بحبك كلمه من اربع حروف  كتب إبراهيم عيسى بحبك كلمه من اربع حروف  بحبك من غير ما افتح واشوف  بحبك بعدد…

علي رأي المثل  ارحموا عزيز قوم ذل 

علي رأي المثل  ارحموا عزيز قوم ذل  شيماء يحيى  ارحمــــوا عـــزيـــز قــــوم ذل هو مثل عربي مشهور وله…

الف ليله وليله اسم علي مسمي

الف ليله وليله اسم علي مسمي كتب:- احمد ابوسمك - المنوفيه ليست كل الليالي كـ ليلة زفاف فهى ليلة استثنائية…

المراه في ظل القانون الحديث

المراه في ظل القانون الحديث كتبت ولاء منيسي في العهد السابق عانت المراه من المجتمع الذكوري الذي مارس عليها كل…
CLOSEX